حجم الخط

فيلم جن الإماراتي يشهد إقبال غير مسبوق ونجاح فاق التوقعات

11/6/2013 11:58 pm



أثار فيلم جن الذي تم تصويره في الإمارات إعجاب المشاهدين ودهشتهم بما يحويه من تفاصيل مثيرة ومؤثرات خاصة محققا إيرادات فاقت مليون درهم (270 ألف دولار) خلال فترة قصيرة جدا.

وقالت الشركة المنتجة للفيلم إن "إيرادات فيلم الظواهر الخارقة الذي أنتجته، قد تجاوزت مليون درهم إماراتي خلال أيام عطلة الافتتاح".

ويرصد الفيلم، وهو من إخراج المخرج العالمي توبي هوبر، قصة زوجين إماراتيين يعودان للإقامة في شقة مسكونة بالجن في رأس الخيمة.

وبدأ عرض فيلم "جن" ليلة الخميس الماضي، التي صادفت "عيد الهالويين"، في كافة صالات السينما في الإمارات.

ولاقى فيلم "جن" إقبالا من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية. وقال أحد حضور الفيلم، سكوت روويل، اسكتلندي مقيم في أبوظبي، "عندما سمعت أن الإمارات أنتجت فيلم رعب من إبداع المخرج المميز توبي هوبر، عرفت أن علي مشاهدته على الفور. لقد فاق الفيلم كل توقعاتي، وشعرت بالخوف لدرجة أنني قفزت من مقعدي عدة مرات".

وعلقت، عائشة الجنيبة، من جمهور الفيلم "لقد استحق الفيلم كل هذا الانتظار، وبالنسبة لي فأنا أمنحه تسع درجات ونصف من عشرة".

تعليقات

أحدث الأفلام

 

تصويت

 

أي نوعية الأفلام التالية تفضل أكثر؟

الأنيميشن
الأكشن
الرومانسية
الكوميدية

تغطية موقع ماشي.كوم للسينما المصرية والعالمية كل ما تود ان تعرفه عن السينما اخبار السينما صور الافلام اعلانات الافلام التى تعرض فى السينما نجوم السينما قديما وحديثا ومقالات متخصصة عن اشهر الافلام السينمائية مصريا وعالميا