حجم الخط

روبى - Ruby

3/17/2013 11:01 am



اسمها الحقيقي رانيا ماجد محمد توفيق

بدأت روبى-ruby">روبي حياتها الفنية كممثلة إلا إنها سرعان ما أتجهت للغناء .. وقد يكون هذا التحول مقبولا في بعض الأحيان إذا كانت تمتلك صوتا يؤهلها لإحتلال موقع ما على ساحة الغناء التى أمتلأت عن آخرها.

وفي بداية لجؤها إلى الغناء وبعد أن قدمت البوما واحدا فقط ولم يزيد إنتاجها الفني عن أغنيتين مصورتين أحتلت روبى-ruby">روبي بسرعة عناوين الأخبار الفنية وتسابقت المجلات في نشر صورها، وأصبحت أغنية "أنت عارف ليه"، و"ليه بيداري كده" محور حديث المستمعين برغم أن كلماتهما أو لحنهما لم يعلقا في اذهان الغالبية.

في كليبها الأول "انت عارف ليه" أرتدت روبى-ruby">روبي ثياب الرقص الشرقي، بينما في كليب "ليه بيداري كده" تجاوزت حدود الأغنية الأولى وظهرت بعدة شخصيات منوعة: راقصة, مراهقة، رياضية ترفع الاثقال, وتتمرن على دراجة.

وروبي التي بدأت مشوارها الفني مع يوسف شاهين وارتدت البكيني في اول ظهور لها في فيلم "سكوت هنصور"، كثيراً ما تقول عن نفسها انها "خجولة".

وربما هذا ما يدفع البعض إلى القول بانها تعتمد على مفاتن جسدها غير أنها ترى شيئا اخر إذ تؤكد انها ترقص لمجرد حب الرقص وليس للاغراء.

لم يكن صعود روبى-ruby">روبي في عالم الأغنية ليحدث لولا جهود مخرجها الحصري والقائم على جميع اعمالها، شريف صبري، الذي أكد انه لم يكن يتوقع أبدا كل هذه الضجة حولها.

وقال أن الانتقادات التي ثارت حول روبى-ruby">روبي بسبب ارتداء ملابس الرقص في أول اغنياتها المصورة لم يكن متوقعا من وجهة نظره "لانها – ملابس الرقص - رغم كل شيء نمط من أنماط ملابسنا".

وبالرغم من تعرضها لإنتقادات حادة حتى من بعض أقاربها الذين اثروا مقاطعتها إلا أنها تقول أنها ستواصل مشوارها، مهما كانت العقبات.

وفيما بعد دفع صبري بروبي في أول أفلامه السينمائية والذي أسماه (7 ورقات كوتشينة) لكن التلفزيون المصرى رفض بث اعلانات دعائية للفيلم حتى بعد أن حذف منه نحو عشر لقطات رات الرقابة أنها مثيرة للغاية، ولم يحقق الفيلم نجاحا يذكر.

قدمت إلى جوار فيلمي سبع ورقات كوتشينة وسكوت حنصور، أفلام الوعد مع آسر ياسين، والشوق مع أحمد عزمي، بالإضافة إلى مشاهد شرفية في فيلم ثقافي و ليلة البيبي دول.

تعليقات

أحدث الأفلام

 

تصويت

 

أي نوعية الأفلام التالية تفضل أكثر؟

الأنيميشن
الأكشن
الرومانسية
الكوميدية

تغطية موقع ماشي.كوم للسينما المصرية والعالمية كل ما تود ان تعرفه عن السينما اخبار السينما صور الافلام اعلانات الافلام التى تعرض فى السينما نجوم السينما قديما وحديثا ومقالات متخصصة عن اشهر الافلام السينمائية مصريا وعالميا