حجم الخط

داليا مصطفى - Dalia Mostafa

11/14/2012 6:38 am



داليا مصطفى
مواليد: 5 أغسطس 1976

لم تكن داليا مصطفى تتوقع دخولها عالم التمثيل رغم أنها كانت في السنة النهائية بالمعهد العالي للفنون المسرحية، فقد كانت تعمل في مجال الكمبيوتر بجانب دراستها، وعندما أتيحت لها فرصة التواجد في المجال الفني، كان أغلب نشاطها يتركز حول الشاشة الصغيرة.

شاركت داليا بأدوار مختلفة في أكثر من عمل تلفزيوني في الوقت الذي لم تدخل مجال المسرح فيه سوى بمسرحيتين والسينما بست أفلام فقط، آخرهم خلي الدماغ صاحي 2001.

وقد ضمن لها العمل بالتلفزيون تواجدا جيدا خاصة وأن ظهورها ارتبط بشهر رمضان فترة طويلة، لكنها كانت دائمة الاختفاء حتى بدأت تعاود الاهتمام بالسينما في الفترة الأخيرة.

لها عدد من الأعمال المتميزة والناجحة تلفزيونيا وسينمائيا منها (مسلسلات أنا وهؤلاء مع محمد صبحي، والبنات مع عمر الحريري، والعصيان مع محمود ياسين، ورد قلبي مع أحمد السقا ومحمد رياض ونيرمين الفقي، وأولاد الأكابر مع حسين فهمي) و(أفلام طباخ الريس مع طلعت زكريا وخالد زكي، وشورت وفانلة وكاب مع أحمد السقا وشريف منير وأحمد عيد ونور، وخلي الدماغ صاحي مع مصطفى شعبان وخالد صالح).

تعليقات

أحدث الأفلام

 

تصويت

 

أي نوعية الأفلام التالية تفضل أكثر؟

الأنيميشن
الأكشن
الرومانسية
الكوميدية

تغطية موقع ماشي.كوم للسينما المصرية والعالمية كل ما تود ان تعرفه عن السينما اخبار السينما صور الافلام اعلانات الافلام التى تعرض فى السينما نجوم السينما قديما وحديثا ومقالات متخصصة عن اشهر الافلام السينمائية مصريا وعالميا