حجم الخط

عرض خاص لفيلم حليمو أسطورة الشواطئ الثلاثاء المقبل

12/21/2017 4:03 am



حدد المنتج مدحت سعد، الثلاثاء المقبل، موعدا نهائيا لإقامة عرض خاص لفيلمه الجديد حليمو أسطورة الشواطئ، لنجمى الكوميديا طلعت زكريا وبيومى فؤاد، على أن يعرض الأربعاء 27 ديسمبر للجمهور بالسينمات، وأكد المنتج أن الفيلم حاليا فى مرحلة المكساج النهائية وطبع النسخ، ليتم إرساله لمختلف سينمات مصر بالقاهرة الكبرى وباقى المحافظات، فضلا عن عرضه بعدة دول عربية بالتزامن مع طرحه بمصر.

تدور أحداث الفيلم حول شخصية حليمو التى يُجسِّدها الفنان "طلعت زكريا" الذى يعمل منقذًا على شواطئ الإسكندرية، لكنه رغم ذلك لا يجيد السباحة ومن هنا تنشأ العديد من المواقف الكوميدية.

يذكر أن فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" بطولة طلعت زكريا وريم البارودى ونرمين ماهر وبيومى فؤاد وروان الفؤاد والراقصة دينا وكريم أبو زيد ورامى غيط وخالد حمزاوى ونور الكاديكى وعمر وأميمة طلعت زكريا وطاهر بدر وآخرون، تأليف محمد فضل، وإنتاج مدحت سعد، منتج فنى رضا عبد الصمد، وإخراج محمد سعيد.

تعليقات

أحدث الأفلام

 

تصويت

 

أي نوعية الأفلام التالية تفضل أكثر؟

الأنيميشن
الأكشن
الرومانسية
الكوميدية

تغطية موقع ماشي.كوم للسينما المصرية والعالمية كل ما تود ان تعرفه عن السينما اخبار السينما صور الافلام اعلانات الافلام التى تعرض فى السينما نجوم السينما قديما وحديثا ومقالات متخصصة عن اشهر الافلام السينمائية مصريا وعالميا