حجم الخط

تكريم حورية فرغلى فى الدورة الثامنة لمهرجان كام السينمائى بتونس

7/2/2018 3:36 am



يكرم مهرجان كام السينمائى الدولى للأفلام التسجيلية والقصيرة النجمة المصرية حورية فرغلى عن مجمل أعمالها الفنية، وذلك فى دورته الثامنة للمهرجان المقام بمدينة الحمامات التونسية فى الفترة ما بين ١١ إلى ١٥ يوليو القادم.

وتتضمن أعمال حورية الفنية أفلام "كف القمر، رد فعل، حلم عزيز، كلمنى شكراً، عبده موتة، نظرية عمتى، قلب الأسد، القشاش، مصور قتيل، ديكور، سالم أبو أخته"، ومؤخرا ً"طلق صناعى".

كما يستضيف المهرجان العديد من السينمائيين والنجوم العرب والأجانب، منهم المخرج الكبير مجدى أحمد على، النجمة حورية فرغلى، الفنان سامح حسين، الفنان عمر مصطفى متولى الفنانة مى عمر مصر، المخرج رام كيشور مدير مهرجان دلهى فى الهند، والمخرج بوشعيب المسعودى والإعلامية حسناء لكعوبى من المغرب، والنجم قصى خولى، الفنانة نفيق ماضى من سوريا، والمنتجة والمخرجة ايناس يعقوب والنجمة الشابة حلا الترك من البحرين، والفنان احمد ايراج الإعلامى النجم على حسين، الإعلامية آلاء البنا من الكويت، والمخرج برهان سعادة والفنانة سوزان محارب من الأردن، والنجم عبد المحسن النمر والفنان على الدويان من السعودية.

تعليقات

أحدث الأفلام

 

تصويت

 

أي نوعية الأفلام التالية تفضل أكثر؟

الأنيميشن
الأكشن
الرومانسية
الكوميدية

تغطية موقع ماشي.كوم للسينما المصرية والعالمية كل ما تود ان تعرفه عن السينما اخبار السينما صور الافلام اعلانات الافلام التى تعرض فى السينما نجوم السينما قديما وحديثا ومقالات متخصصة عن اشهر الافلام السينمائية مصريا وعالميا