حجم الخط

أحمد حلمى يحتفل بالعرض الأول لفيلمه الجديد الإيموجيز

8/12/2017 4:17 am



احتفل النجم أحمد حلمى مع فريق عمل فيلمه الأنيمشن الجديد الايموجيز بالعرض الأول للعمل فى السينمات، حيث تقرر عرضه الخميس الماضي ، فى حفلة الساعة العاشرة مساء بمصر وجميع دول العالم، لاسيما أن الفيلم ليس مدبلجا باللغة العربية (المصرى) فقط وإنما بكل لغات العالم مثل الهندى والفرنسى والأمريكى ويمثل "حلمي" الوطن العربى.

الفيلم إنتاج شركة سونى العالمية بالاشتراك مع شركة أمبير موڤز إخراج الدوبلاج رانى الخطيب، منتج منفذ ماركو عاطف ويتحدث الفيلم عن عالم الإيموجيز وما الذى يحدث داخل الموبايل، ويجسد أحمد حلمى فى العمل شخصية "زين" وهو إيموشن من ضمن الايموشنات بالموبايل والسوشيال ميديا.

ويقول حلمى إن ما أعجبه فى شخصية زين، أن زين عنده حلم وطموح كبير ده بجانب أن قصته مثيرة وكوميدية، كما أنه لم يقدم أعمال دوبلاج منذ فترة طويلة وأعجب بالفكرة التى يطرحها، كما رأى أن العمل به مستقبل الحياة فى السوشيال ميديا والذى أصبحت متحكمة فى الكثير من الأشياء، كما أنه يمثل الوطن العربى وسط لغات ولهجات كثيرة داخل الفيلم.

تعليقات

أحدث الأفلام

 

تصويت

 

أي نوعية الأفلام التالية تفضل أكثر؟

الأنيميشن
الأكشن
الرومانسية
الكوميدية

تغطية موقع ماشي.كوم للسينما المصرية والعالمية كل ما تود ان تعرفه عن السينما اخبار السينما صور الافلام اعلانات الافلام التى تعرض فى السينما نجوم السينما قديما وحديثا ومقالات متخصصة عن اشهر الافلام السينمائية مصريا وعالميا