حجم الخط

ياسمين عبدالعزيز ووائل عبدالله يحضران لـ الدادة دودي 2

1/11/2018 3:57 am



تعقد الفنانة ياسمين عبدالعزيز، جلسات عمل مكثفة مع المنتج والمخرج وائل عبد الله من أجل الاتفاق على التفاصيل النهائية لتقديم الجزء الثانى من فيلم "الدادة دودى" الذى تم طرح الجزء الأول منه منذ حوالى 9 سنوات فى السينمات، وسوف تبدأ تصويره بعد الاتفاق على عدد من الأمور الخاصة بالعمل.

"الدادة دودى" تدور أحداثه حول فتاة تعمل فى سرقة الموبايلات مع شريك لها، ويتعرضان للتفتيش فى إحدى نقاط الشرطة على الطريق، فتقوم بالتضحية به ووضع المسروقات معه فيُقبض عليه، وتتورط هى فى جريمة قتل، فتهرب لتعيش فى الإسكندرية، وتضطر إلى العمل كمربية أطفال لدى لواء شرطة، أثناء ذلك تقابل الفتاة شخصًا آخر يغير حياتها كلها، وتبدأ طريق الالتزام والتوبة، ثم يظهر شريكها مرة أخرى فى حياتها بعد الإفراج عنه ويبدأ فى مساومتها.

كانت ياسمين قد قدمت الجزء الأول عام 2008، وشارك فى بطولته صلاح عبدالله، إيمان السيد، بدرية طلبة، صبرى فواز، وشهد الفيلم وجود عدد من ضيوف الشرف، منهم منى زكى، سامح حسين، وإدوارد ومن إخراج على إدريس.

تعليقات

أحدث الأفلام

 

تصويت

 

أي نوعية الأفلام التالية تفضل أكثر؟

الأنيميشن
الأكشن
الرومانسية
الكوميدية

تغطية موقع ماشي.كوم للسينما المصرية والعالمية كل ما تود ان تعرفه عن السينما اخبار السينما صور الافلام اعلانات الافلام التى تعرض فى السينما نجوم السينما قديما وحديثا ومقالات متخصصة عن اشهر الافلام السينمائية مصريا وعالميا