حجم الخط

محمد رمضان يتعاون مع 3 مؤلفين فى الديزل تعرف عليهم

9/25/2017 2:20 am



يتعاون النجم محمد رمضان، فى فيلمه الجديد الديزل، مع ثلاث مؤلفين شباب، هم أمين جمال الذى سبق وقدم للنجمة الكبيرة يسرا مسلسل فوف مستوى الشبهات، والذى عرض خلال موسم سباق رمضان قبل الماضى، ويشاركه فى الكتابة الفنان محمود حمدان، والذى قدم العديد من التجارب التمثيلية أخرها "البارون" مع الفنان عمرو عبد الجليل، أما الثالث فهو المؤلف الشاب محمد محرز.

ومن جانبه أكد منتج الفيلم أحمد السبكى، أن هناك بعض التعاقدات تمت على مدار الفترة الماضية، حيث انضم النجم فتحى عبد الوهاب للعمل وأضاف أن عدم تحديده موعدًا بعينه لفيلم "الديزل"، حتى الآن، يعود لكثرة تحضيراته، حيث فضل الإنتهاء منها أولاً على حد قوله.

ويعد هذا الفيلم هو التعاون الثانى بين كريم السبكى كمخرج والفنان محمد رمضان، بعدما أخرج له من قبل فيلم "قلب الأسد"، بينما يعد هذا الفيلم هو امتداد لتجارب كثيرة ومتعددة بين رمضان والمنتج أحمد السبكى، إذ تعاون الاثنان من قبل فى أفلام "حصل خير" و"ساعة ونصف" و"عبدة موتة" و"قلب الأسد" و"شد أجزاء" وأخيرًا "جواب اعتقال".

تعليقات

أحدث الأفلام

 

تصويت

 

أي نوعية الأفلام التالية تفضل أكثر؟

الأنيميشن
الأكشن
الرومانسية
الكوميدية

تغطية موقع ماشي.كوم للسينما المصرية والعالمية كل ما تود ان تعرفه عن السينما اخبار السينما صور الافلام اعلانات الافلام التى تعرض فى السينما نجوم السينما قديما وحديثا ومقالات متخصصة عن اشهر الافلام السينمائية مصريا وعالميا