حجم الخط

ليلى علوى تهنيء محمد حفظى على اختياره لرئاسة مهرجان القاهرة السينمائى

3/29/2018 2:48 am



هنأت الفنانة ليلى علوى المنتج والمؤلف محمد حفظى على اختياره لرئاسة مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، وقالت إنها ترى أنه اختيار موفق للغاية، خصوصا أن حفظى من الأسماء والوجوه السينمائية المبدعة، والتى تملك الخبرة فى أفرع سينمائية متعددة، كما أنه يحرص على ارتياد كبرى المهرجانات، لذلك فهو يملك خبرة تساعده بالتأكيد فى إدارة المهرجان وتجعله يخرج فى أحسن صورة تليق باسم مصر، خاصة أن الدورة المقبلة تحمل الرقم ٤٠ فى تاريخ المهرجان ويجب الإعداد لها بشكل جيد .

وكانت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة قد التقت النجمة ليلى علوى الأسبوع الماضى، وعرضت عليها تولى مسئولية المهرجان، إلا ليلى أن علوى اعتذرت لأنها كانت لديها عدة ارتباطات، كما أن الوقت بالنسبة لها كان ضيقا لتجز كل تفاصيل الدورة الاحتفالية، حيث إنها الأربعين فى تاريخ مهرجان القاهرة السينمائى، والتى يجب أن تكون دورة مميزة تليق باسم المهرجان واسم مصر. وشددت ليلى على أن مهمة حفظى صعبة، إلا أنها تثق فى نجاحه، ولن تتردد فى دعمه .

تعليقات

أحدث الأفلام

 

تصويت

 

أي نوعية الأفلام التالية تفضل أكثر؟

الأنيميشن
الأكشن
الرومانسية
الكوميدية

تغطية موقع ماشي.كوم للسينما المصرية والعالمية كل ما تود ان تعرفه عن السينما اخبار السينما صور الافلام اعلانات الافلام التى تعرض فى السينما نجوم السينما قديما وحديثا ومقالات متخصصة عن اشهر الافلام السينمائية مصريا وعالميا