حجم الخط

لياه روبرتس تتعاقد على بطولة فيلم الرعب والإثارة المنتظر The Strangers 2

6/11/2017 5:45 am



تعاقدت الممثلة الأمريكية لياه روبرتس، مع استوديوهات فيز فاسيليتى السينمائية، على بطولة الجزء الثانى من فيلم الرعب والإثارة الشهير The Strangers الذى صدر فى عام 2008 وحقق نجاحًا كبيرًا على المستوى النقدى والجماهيرى، وذلك تمهيدًا لعرضه فى عام 2018 المقبل، وفقًا لما ذكره موقع ديدلاين الأمريكى.

الفيلم ينتمى لفئة الرعب والإثارة، ويتولى تأليفه برايان بيرتينو وبين كيتاى، بينما يقوم بإخراجه جوهانس روبرتس، وتجرى أستوديوهات "فيز فاسيليتى" السينمائية خلال الفترة الجارية، محادثات مع أكثر من نجم للانضمام لفريق عمل الفيلم الذى من المتوقع أن يحقق أصداء واسعة نظرًا للنجاح الكبير الذى حققه الجزء الأول.

قصة الفيلم تدور فى إطار من الرعب والإثارة حول أسرة من أربعة أفراد، والذين طردوا من منزلهم بسبب مشكلاتهم الاقتصادية، ثم يتعرضون لزيارة مرعبة من نفس الغرباء الثلاثة الذين يرتدون أقنعة غريبة الذين ظهروا بالجزء الأول.

تعليقات

أحدث الأفلام

 

تصويت

 

أي نوعية الأفلام التالية تفضل أكثر؟

الأنيميشن
الأكشن
الرومانسية
الكوميدية

تغطية موقع ماشي.كوم للسينما المصرية والعالمية كل ما تود ان تعرفه عن السينما اخبار السينما صور الافلام اعلانات الافلام التى تعرض فى السينما نجوم السينما قديما وحديثا ومقالات متخصصة عن اشهر الافلام السينمائية مصريا وعالميا