حجم الخط

كريم فهمى حزين من تصنيف للكبار فقط لفيلمه على بابا

4/1/2018 11:58 pm



قال الفنان كريم فهمى إنه حزين بسبب تصنيف الرقابة لفيلمه على بابا للكبار فقط، والذى يعرض حاليا فى السينمات وحقق إيرادات وصلت لمليون جنيه فى أول 3 أيام.

وأضاف: إنه حتى الآن لم يعرف سبب تصنيف فيلمه، حيث من المفترض أن يكون لجميع أفراد العائلة، خاصة أنه لا يحتوى على أى مشاهد مثيرة وجريئة ولا توجد به مشاهد تخدش الحياء، وأشار إلى أن العمل لم يستحق ذلك؛ بسبب عدم احتوائه على مشاهد خارجة، إلى جانب حرصه على تقديم أفلامه لجميع أفراد الأسرة.

ويلعب كريم فهمى شخصية مختلفة عن الشخصيات، التى قدمها من قبل، إذ يجسد دور "شخص انتهازى" يسعى لتحقيق مصلحته الخاصة على حساب الآخرين، وفيلم "على بابا" يشارك فى بطولته بجانب كريم فهمى، أيتن عامر وأحمد فتحى ومحمد ثروت وصبرى فواز ودارين حداد ومنى ممدوح، ويعد العمل التعاون الثانى بين كريم والمنتج أحمد السبكى بعد فيلم "حسن وبقلظ"، الذى أخرجه وائل إحسان، وشارك فى بطولته على ربيع ويسرا اللوزى وعدد آخر من الفنانين.

تعليقات

أحدث الأفلام

 

تصويت

 

أي نوعية الأفلام التالية تفضل أكثر؟

الأنيميشن
الأكشن
الرومانسية
الكوميدية

تغطية موقع ماشي.كوم للسينما المصرية والعالمية كل ما تود ان تعرفه عن السينما اخبار السينما صور الافلام اعلانات الافلام التى تعرض فى السينما نجوم السينما قديما وحديثا ومقالات متخصصة عن اشهر الافلام السينمائية مصريا وعالميا