حجم الخط

فيلم زياد دويرى يفوز بجائزة النجمة الفضية بمهرجان الجونة عن فيلم القضية 23

10/1/2017 2:34 am



فاز فيلم Arrhythmia بجائزة النجمة البرونزية بمهرجان الجونة، فيما فاز بجائزة نجمة الجونة الفضية المخرج زياد الدويرى عن فيلمه القضية 23، وكان فيلم فوتو كوبى فاز بجائزة أفضل فيلم روائى طويل وهو من بطولة محمود حميدة وشيرين رضا ومن سيناىيو هيثم دبور وإخراج تامر عشرر.

يشارك فى البطولة فرح يوسف، على طيب، أحمد داش ومن إنتاج "ريد ستار" فى ثالث أعمالها الروائية الطويلة بعد "نوارة" للمخرجة هالة خليل و"الأصليين" للمخرج مروان حامد.

تدور أحداث الفيلم حول شخصية محمود، فى أواخر الخمسينيات من عمره، صاحب مكتبة لتصوير ونسخ المستندات فى حى عبده باشا، أحد أحياء الطبقة المتوسطة كان محمود يشتغل كعامل جمع فى إحدى مطابع الصحف المملوكة للدولة هذه المهنة انتهت حين شرع العاملون فى الصحافة باستخدام حواسيبهم الشخصية ويرسلون مقالاتهم عبر منظومة إلكترونية، ما أدى إلى إعادة توزيع أبناء هذه المهنة المنقرضة على إدارات أخرى، مثل الأرشيف والكافتيريا وغيرها.

تعليقات

أحدث الأفلام

 

تصويت

 

أي نوعية الأفلام التالية تفضل أكثر؟

الأنيميشن
الأكشن
الرومانسية
الكوميدية

تغطية موقع ماشي.كوم للسينما المصرية والعالمية كل ما تود ان تعرفه عن السينما اخبار السينما صور الافلام اعلانات الافلام التى تعرض فى السينما نجوم السينما قديما وحديثا ومقالات متخصصة عن اشهر الافلام السينمائية مصريا وعالميا