حجم الخط

فيلم تشارليز ثيرون Atomic Blonde يحقق إيرادات تعادل ميزانيته فى 10 أيام عرض

8/8/2017 3:25 am



استطاعت النجمة تشارليز ثيرون، أن تحقق بفيلمها الأكشن Atomic Blonde أن يحقق إيرادات تعادل ميزانية الفيلم في 10 أيام عرض، حيث حصد أكثر من 32 مليون دولار أمريكي فيما قدرت ميزانيته بـ 30 مليون دولار أمريكي وفقًا لما ذكره موقع "بوكس أوفيس موجو" الأمريكى.

الفيلم ينتمى لفئة الأكشن والإثارة، ومن إنتاج استوديوهات فوكاس فيتشرز، من تأليف الثنائى أنطونى جونستون، وكيرت جونستاد، ومن إخراج ديفيد ليتش، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم الكبار أبرزهم، "تشارليز ثيرون، جيمس ماكافوى، جون جودمان، صوفيا بويتيلا، توبى جونز، ايدى ماريسون".

قصة الفيلم تدور فى إطار من التشويق والإثارة، بعد أحداث فيلم "كابتن أمريكا: الحرب الأهلية" الذى صدر عام 2016، حيث يعود الشاب بيتر الرجل العنكبوت إلى الروتين اليومى الطبيعى، ساعياً للموازنة بين حياته البطولية فى مدرسته الثانوية، ومنصرفًا بالأفكار التى تثبت لنفسه أنه أكثر من مجرد الصديق الودود لأبطال مارفل، لكن عندما يظهر "النسر" كعدو جديد، سيصبح كل شىء مهم لدى بيتر عرضة للتهديد.

تعليقات

أحدث الأفلام

 

تصويت

 

أي نوعية الأفلام التالية تفضل أكثر؟

الأنيميشن
الأكشن
الرومانسية
الكوميدية

تغطية موقع ماشي.كوم للسينما المصرية والعالمية كل ما تود ان تعرفه عن السينما اخبار السينما صور الافلام اعلانات الافلام التى تعرض فى السينما نجوم السينما قديما وحديثا ومقالات متخصصة عن اشهر الافلام السينمائية مصريا وعالميا