حجم الخط

تراجع السبكى عن الاستعانة بمحمد رمضان فى حملة فرعون

10/31/2018 3:12 am



تراجع المنتج محمد السبكى بشكل رسمى عن التعاقد مع النجم محمد رمضان من أجل بطولة فيلم حملة فرعون وذلك بعد فترة من جلسات العمل الذى جمعتهما فى الأيام الماضية للتعاون سوياً خلال هذا الفيلم، ولكن فى النهاية قرر السبكى الاستعانة بنجم آخر لبطولة الفيلم وجارى التعاقد معه حالياً.

وجاء قرار السبكى بالاستعانة بنجم غير محمد رمضان لبطولة "حملة فرعون" بسبب الصعوبات الكبيرة التى واجهها فى التعاقد مع مخرج للعمل أو حتى فنانين للمشاركة فى البطولة، حيث كشفت مصادر مقربة من الشركة أن معظم الفنانين الذين طرح عليهم السبكى فكرة مشاركة رمضان بطولة الفيلم اعتذروا جميعاً ولذلك تعطل العمل كثيراً وأصبح الحل هو التعاقد مع نجم آخر لاسيما وأنه لم يتم توقيع عقود بين السبكى ورمضان.

فيلم "حملة فرعون" كان المرشح الأول لبطولته النجم أمير كرارة ولكنه اعتذر، كما أن المخرج بيتر ميمى هو صاحب المشروع إلا أنه تنازل للسبكى عنه واعتذر هو الآخر عن اخراجه بسبب اختلافات حول وجهات النظر، وقصة العمل مستوحاه "الساموراى السبعة".

تعليقات

أحدث الأفلام

 

تصويت

 

أي نوعية الأفلام التالية تفضل أكثر؟

الأنيميشن
الأكشن
الرومانسية
الكوميدية

تغطية موقع ماشي.كوم للسينما المصرية والعالمية كل ما تود ان تعرفه عن السينما اخبار السينما صور الافلام اعلانات الافلام التى تعرض فى السينما نجوم السينما قديما وحديثا ومقالات متخصصة عن اشهر الافلام السينمائية مصريا وعالميا