حجم الخط

بدء تصوير فيلم اطلعولى برة بعد أسبوعين

9/11/2017 1:49 am



يبدأ المخرج وائل إحسان تصوير المشاهد الأولى من فيلمه الجديد طلعولى برة بعد اسبوعين حيث يعقد الأيام المقبلة جلسات عمل مع أبطال الفيلم خالد الصاوى وكريم محمود عبد العزيز، والمنتج أحمد السبكى لوضع خطة زمنية لنهاية التصوير.

وقال المخرج وائل إحسان لـ"اليوم السابع"، أنه يبدأ فى تصويرالعمل بعد أسبوعين، لافتاً على أنه جار ترشيح باقى فريق العمل بجانب بيومى فؤاد.

وأضاف وائل إحسان أن أماكن التصوير ما بين القاهرة ومرسى علم، موضحاً أن قصة الفيلم تميل إلى الرومانسى الكوميدى، وما بين الأحاسيس والخيال والحقيقة، موضحاً أن هذه النوعية من الأفلام معدومة فى السينما من وقت طويل.

فيلم "اطلعولى برة" يقوم ببطولته الفنان خالد الصاوى والفنان كريم محمود عبد العزيز ويشاركهم البطولة الفنان الكوميدى بيومى فؤاد انتاج أحمد السبكى وتأليف هشام ماجد اخراج وائل احسان.

يشار إلى أن أخر أعمال المخرج وائل إحسان السينمائية كان فيلم "حسن وبقلظ"، بطولة على ربيع وكريم فهمى ومحمد أسامة ومصطفى خاطر ويسرا اللوزى، وعدد آخر من النجوم الشباب، وكتب له السيناريو كريم فهمى ومن إنتاج أحمد السبكى.

فى الدراما التليفزيونية، كان مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" للزعيم عادل إمام والذى عرض منذ عامين فى موسم دراما رمضان.

تعليقات

أحدث الأفلام

 

تصويت

 

أي نوعية الأفلام التالية تفضل أكثر؟

الأنيميشن
الأكشن
الرومانسية
الكوميدية

تغطية موقع ماشي.كوم للسينما المصرية والعالمية كل ما تود ان تعرفه عن السينما اخبار السينما صور الافلام اعلانات الافلام التى تعرض فى السينما نجوم السينما قديما وحديثا ومقالات متخصصة عن اشهر الافلام السينمائية مصريا وعالميا