حجم الخط

إسعاد يونس رئيسا شرفيا لمهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية

1/27/2019 3:35 am



وافقت الفنانة والإعلامية الكبيرة إسعاد يونس على تولى الرئاسة الشرفية لمهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية فى دورته المقبلة، التى تقام فى الفترة من 2 إلى 8 مارس المقبل.

وأعلن المخرج مجدى أحمد على، رئيس المهرجان، أن الإعلامية إسعاد يونس أبدت حماسة كبيرة لتولى رئاسة المهرجان الشرفية فى دورته الجديدة، التى تهدف إلى فتح نافذة جديدة للسينما المصرية والعربية على السينما الآسيوية التى تشهد نشاطا كبيرا، حيث حققت إنجازا ضخما.

وأكد مجدى أحمد أن تولى الإعلامية إسعاد يونس الرئاسة الشرفية يعتبر خطوة مهمة ومشرفة فى هذه الدورة، لما تحمله من مشوار فنى وإعلامى ومحترم .

كما أضاف مجدى أحمد على أن اللجنة العليا لمهرجان شرم الشيخ ستعقد خلال أيام للاتفاق على التفاصيل النهائية للدورة المقبلة، وتضم د.مصطفى الفقى رئيس مكتبة الإسكندرية، ود.ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، ود.درية شرف الدين وزير الإعلام السابق، والكاتب شريف الشوباشى رئيس مهرجان القاهرة الأسبق، ود.شاكر عبد الحميد وزير الثقافة الأسبق.

إسعاد يونس هى فنانة وإعلامية مصرية، لها تاريخ كبير فى السينما والتليفزيون والمسرح المصرى، وقدمت ما يقارب من 100 عمل متنوع، كما أن لها باعا كبيرا فى مجال الإنتاج والتوزيع السينمائى، وقامت بتأليف بعض الأعمال السينمائية والتليفزيونية، كما قدمت فى السنوات الأخيرة برنامج "صاحبة السعادة" الذى حقق نجاحاً كبيراً على المستوى الإعلامى والجماهيرى.

تعليقات

أحدث الأفلام

 

تصويت

 

أي نوعية الأفلام التالية تفضل أكثر؟

الأنيميشن
الأكشن
الرومانسية
الكوميدية

تغطية موقع ماشي.كوم للسينما المصرية والعالمية كل ما تود ان تعرفه عن السينما اخبار السينما صور الافلام اعلانات الافلام التى تعرض فى السينما نجوم السينما قديما وحديثا ومقالات متخصصة عن اشهر الافلام السينمائية مصريا وعالميا