حجم الخط

أحمد عز وأحمد فهمى يدخلان بلاتوه العارف قريبا

6/12/2019 4:38 am



بدأ صناع فيلم العارف، والمخرج أحمد علاء الديب التحضيرات والتجهيزات الأخيرة لفيلم العارف للنجمين أحمد عز وأحمد فهمى، ومن المقرر أن يستأنف أبطاله التصوير بداية من الأسبوع المقبل، فى القاهرة قبل السفر إلى أوروبا لتصوير المشاهد الخارجية من أحداث الفيلم وتحديداً فى بلغاريا كما أكد هاني عبد الله المنتج الفني للعمل.

وتوقف طوال الفترة الماضية تصوير الفيلم بسبب انشغال الأبطال بدراما رمضان، وذلك بعد أن تم الانتهاء من تصوير جزء فى أحداثه قبل فترة التوقف، حيث انتهى من مخرج العمل أحمد علاء الديب من التجهيزات الأخيرة قبل العودة الى التصوير مرة أخرى.

فيلم "العارف" تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد عز، أحمد فهمى، محمود حميدة، كارمن بصيبص، ركين سعد، أحمد خالد صالح وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه حول فكرة حرب العقول فى وقتنا المعاصر، ومقرر طرحه فى السينمات خلال عام 2020.

تعليقات

أحدث الأفلام

 

تصويت

 

أي نوعية الأفلام التالية تفضل أكثر؟

الأنيميشن
الأكشن
الرومانسية
الكوميدية

تغطية موقع ماشي.كوم للسينما المصرية والعالمية كل ما تود ان تعرفه عن السينما اخبار السينما صور الافلام اعلانات الافلام التى تعرض فى السينما نجوم السينما قديما وحديثا ومقالات متخصصة عن اشهر الافلام السينمائية مصريا وعالميا