حجم الخط

أحمد سلامة مهرب ذهب فى فيلم خلى بالك من اللى جاى

1/1/2019 4:36 am



يجسد الفنان أحمد سلامة ضمن أحداث فيلم خلى بالك من اللى جاى شخصية مهرب دهب يتم القبض عليه فى نهاية العمل التى تدور أحداثه عن 3 فتيات ليقمن بمهمة وطنية للدولة فى إطار درامى أكشن وتواجه بطلته الفنانة رانيا يوسف العديد من المواقف الصعبة خلال الأحداث.

فيلم "خلى بالك من اللى جاى" يشارك فى بطولته رانيا يوسف، وأحمد سلامة ومجدى كامل وسارة سلامة، من تأليف حمدى يوسف، وينتمى العمل إلى أفلام الإثارة والتشويق، والفيلم يمثل عودة المخرج عادل الأعصر للشاشة الفضية بعد انشغاله على مدار الأعوام الماضية فى الدراما التليفزيوينة.

وعرض لأحمد سلامة مؤخرا مسرحية "أول يوم جواز"، وشارك فى بطولتها مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب، منهم أيمن إسماعيل وبتول وباهر الشافعى وشهد وأيمن حمودة وسحر ومحمد رشاد ومحمد عمر، ديكور دكتور أحمد عبد العزيز، تأليف محمود السنطى، وإخراج حسام الدين صلاح.

تدور أحداث المسرحية حول طبيب من أصول صعيدية يقرر الزواج بعد حصوله على الدكتوراه، لكن يصطدم بتقاليد الصعيد القديمة، خاصة فيما يتعلق بليلة الدخلة فيحاول جاهدا أن يثنيهم عن تلك الأفكار البالية، فهل سينجح فى ذلك أم لا؟.

تعليقات

أحدث الأفلام

 

تصويت

 

أي نوعية الأفلام التالية تفضل أكثر؟

الأنيميشن
الأكشن
الرومانسية
الكوميدية

تغطية موقع ماشي.كوم للسينما المصرية والعالمية كل ما تود ان تعرفه عن السينما اخبار السينما صور الافلام اعلانات الافلام التى تعرض فى السينما نجوم السينما قديما وحديثا ومقالات متخصصة عن اشهر الافلام السينمائية مصريا وعالميا